محافظات / اليوم السابع

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 18 رحلة طيران أوروبية.. اعرف التفاصيل

البحر الأحمر - عماد عرفة

الخميس، 10 أكتوبر 2024 02:00 ص

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الخميس 18 رحلة طيران دولية قادمة من أوروبا، وذلك ضمن جدول الرحلات الأسبوعى الذى يشمل 156 رحلة منتظمة ومتنوعة تصل إلى المطار خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضى حتى الجمعة المقبل.

تأتى هذه الرحلات فى إطار تعزيز الحركة السياحية فى ، خاصة مع زيادة الإقبال على منطقة البحر الأحمر باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الأوروبيين تزامنا مع الموسم السياحى الشتوى.

تصل الرحلات الأوروبية من عدة دول، حيث يشمل وصول اليوم 4 رحلات من دولة التشيك، و4 رحلات من المانيا، ورحلتين داخليتين ورحلتين من سويسرا، و3 من إيطاليا، ورحلة من هولندا ورحلتين من بولندا.

وتشهد هذه الدول إقبالًا متزايدًا من مواطنيها على زيارة مصر خلال هذه الفترة، خاصة مع الموسم السياحى الشتوى الذى يجعل البحر الأحمر وجهة مميزة للسياحة والاستجمام والذى انطلق من منتصف الشهر الماضى.

وتعد منطقة مرسى علم من المناطق السياحية الواعدة التى تجذب السياح بفضل طبيعتها الساحرة وشعابها المرجانية الفريدة، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مطار مرسى علم الدولى بتجهيزات حديثة تمكنه من استقبال الرحلات الدولية بشكل آمن وسلس، مع الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المسافرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا