محافظات / اليوم السابع

شباب ورياضة الدقهلية تجرى مقابلات للمتقدمين للوظائف الشاغرة بالإدارات الداخلية

الدقهلية - سارة الباز

الخميس، 10 أكتوبر 2024 12:02 م

أعلنت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية عن إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للترشح لشغل الوظائف الشاغرة، وهي: مدير إدارة الموارد البشرية، والإدارة العامة للشباب، وإدارة المنشآت الرياضية، وإدارة الأمن، بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وأوضحت مهام عمل كل إدارة من الإدارات الشاغرة، وضرورة أن يكون ملما بعمل هذه الإدارات، وأن يكون لدى كل متقدم لهذه الوظائف الرؤية والهدف لتطوير منظومة العمل بكل إدارة مرشح لشغلها، ثم بدأت اللجنة في إجراء المقابلات الشخصية لكل فرد من المتقدمين على حده.

تشكلت لجنة المقابلات الشخصية برئاسة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وعضوية كل من: أشرف عثمان، وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، و محمد السولية وكيل مديرية التنظيم والإدارة، والدكتور أيمن ربيع، وكيل المديرية للرياضة، و طارق دهب، وكيل المديرية للشباب، و منى حسن بدور، مدير إدارة الشئون القانونية، و رحاب عطوة، القائم بأعمال مدير إدارة الموارد البشرية.

وأوضحت وكيل الشباب والرياضة أن الوظائف الشاغرة المعلن عنها قد شهدت إقبالًا كبيرًا من المتقدمين، حيث تقدم 11 مرشحا لشغل وظيفة مدير الإدارة العامة للشباب، و 5 مرشحا لشغل وظيفة مدير إدارة الموارد البشرية، و 3 مرشحا لشغل وظيفة مدير إدارة المنشآت الرياضية، بالإضافة إلى 3 مرشحين لشغل وظيفة مدير إدارة الأمن.

وأكدت على أن معايير وتقييم اختيار المرشحين لشغل الوظائف الشاغرة بالإدارات الداخلية والفرعية، تخضع للشفافية والنزاهة، كما تتسم بالحيادية والموضوعية، ومن خلال مجموعة من الإختبارات من اللجنة المشرفة على إجراء عملية المقابلات كل فيما يخصه، كما أن المديرية ستعلن النتائج عقب انتهاء لجنة التحكيم من أعمال التقييم وفحص الملفات ورصد الدرجات لجميع المتقدمين.

تأتي فعاليات إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الشاغرة بالإدارات الداخلية والفرعية، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، وإشراف الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا