محافظات / اليوم السابع

إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد سليمان

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 12:28 ص

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، لاختلال عجلة القيادة من يد السائق، بطريق كفر الشيخ متبول الزراعي، وجرى نقلهم عن طريق الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص في مصرف زراعي على طريق كفر الشيخ متبول، أسفر عن إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، وصول 5 مصابين في الحادث، هم: دنيا محمد محمود، مصابة بنزيف بالأنف، وريم محمد منير، مصابة بكسر بالساعد الأيمن، وهبة إبراهيم حامد بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيب أحمد محمد أحمد، بجرح بالساعد الأيسر طوله 8 سم، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد إبراهيم الغنام، مصاب بجرح قطعي بالرأس طوله 5 سم، حيث جرى عمل لهم الفحوصات والأشعات اللازمة وخرج جميع المصابين من المستشفى عقب التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا