محافظات / اليوم السابع

"صوتك مسموع" تستجيب لشكوى المواطنين بوجود إشغالات بشارع الشرباصي في دمياط

دمياط معتز الشربيني

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:35 م

أعلنت محافظة دمياط، أن جهود مبادرة "صوتك مسموع" في حل الشكاوى المواطنين الخاصة بإزالة الاشغالات، قد  تلقت شكوى المواطنين من وجود إشغالات بشارع الشرباصى بمحافظة دمياط.

وعلي الفور قامت المبادرة بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والذي أفادت أنه تم نزول حملة من المحافظة، وتم رفع إشغالات شارع الشرباصى وتم إنهاء أسباب الشكوى.

جدير بالذكر... أن مبادرة التنمية المحلية «صوتك سموع»، تعمل على عدد من المحاور أساسية، وهي مخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية، والقمامة، والإشغالات، والفساد، وتستقبل المبادرة أي أفكار ومقترحات جديدة تصلح للتطبيق في المحليات، ويتم التواصل الفوري مع فريق عمل «صوتك مسموع» من خلال وسائل الاتصال المختلفة التي تتيحها المبادرة عن طريق رقم الواتس اب الجديد وهو 01200353111 ورقم الخط الساخن 15330، والصفحة الرسمية للمبادرة على https://www.facebookcom، والبريد الإلكتروني[email protected]  وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسؤولين لحلها بأسرع وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا