محافظات / اليوم السابع

وكيل "صحة سوهاج" يترأس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير طهطا العام

سوهاج عمرو خلف

الأحد، 13 أكتوبر 2024 04:43 م

ترأس الدكتور عمرو دويدار وكيل بسوهاج اللجنة المنعقدة بديوان عام مديرية الصحة بسوهاج وتضم مديري العموم و عدد من مديري الإدارات المعنية و ذلك لإجراء مقابلات مع المتقدمين.

وأوضح دويدار أن اللجنة ناقشت المتقدمين حول مقترحات تطوير العمل والرؤي المستقبلية واستعراض إسهامات المتقدم والتاريخ الوظيفي و القدرات العلمية والعملية، موضحاً ايضا أن الاختيار سيتم وفق تصويت جميع أعضاء اللجنة، وتقييم كل عضو للمتقدم .


وقال "دويدار" إن المرحلة المقبلة تحتاج إلى التكاتف وتوجيه كل الطاقات والإمكانيات المتاحة لتطوير الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات.

جدير بالذكر أن مستشفى طهطا العام من المستشفيات الهامة، والتي تم تطويرها مؤخراً وتخدم آلاف المواطنين، كما أنها ستشهد افتتاح وتشغيل قسم القسطرة القلبية لتصبح من أول المستشفيات التابعة للقطاع الصحي يتم تشغيل القسطرة القلبية بها، وسوف تساعد بشكل كبير في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار وإنقاذ حياة مئات المرضى.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا