محافظات / اليوم السابع

تعليم قنا: إحالة المتسبب فى تجاوز كثافات فصول بـ"أولاد عمرو" للتحقيق

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل بقنا، إحالة المتسبب في وقائع تجاوز كثافة الطلاب عن الحدود المقررة بمدارس الشهيد محمود عبد الراضي الابتدائية ونجع الفقرة الابتدائية التابعتين لإدارة قنا التعليمية، ومخالفة توجيهات محمد عبد اللطيف، التربية والتعليم، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، وذلك على إثر المرور الميداني المفاجئ الذي أجراه.

وشهد وكيل وزارة التربية والتعليم طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الشهيد محمود عبد الراضي الابتدائية بأولاد عمرو، وشدد على التعليمات الوزارية بكل حزم وعدم السماح بزيادة كثافة الطلاب بالفصول عن 48 طالبا، كما أجرى مطابقة بين الجدول المدرسي وتوزيع المعلمين على الفصول وكذلك توزيع الاحتياطي والإشراف على الأدوار والفناء.

وحذر السيد، من تأخر إكمال أنصبة المعلمين و إنهاء  قوائم الطلاب وسجلات التوجيه الفني والمتابعة والأمن والزيارة بالمدارس، كما استكمل ووجه بتكثيف أعمال النظافة والمراجعة اليومية لإجراءات الأمن والسلامة بالفصول والفناء.

أثنى السيد، على المستوى العلمي لطلاب مدرسة أولاد عمرو الإعدادية أثناء مناقشتهم لأحد موضوعات مادة العلوم, وأكد على إعداد المعمل إعداد مناسب و تجهيز قائمة بالأجهزة والمواد المتواجدة وأسس التعامل معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا