محافظات / الصباح العربي

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات...اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:16 صـ   منذ ساعة 22 دقيقة

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محا بني سويف، تابع مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة سمسطا، سير العمل في المركز التكنولوجي بالمركز، حيث استمع إلى مطالب المواطنين موجهًا بتسهيل وصول الخدمات إليهم بشكل سريع وميسر. جاء ذلك في إطار حرص الوحدة المحلية لمركز ومدين سمسطا على تيسير التعامل مع المواطنين وتذليل أي عقبات قد تواجههم، بما يضمن توفير خدمات متميزة تلبي احتياجاتهم بشكل فعال.

وفي سياق آخر، تابع رئيس المركز الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكذلك مخالفات البناء. حيث تم إزالة عدد من حالات التعدي بالبناء المخالف على مساحة من الأراضي الزراعية في المدينة وفي نطاق مجلس قروي مازورا. مؤكدًا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لضمان الحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع التعديات عليها.

كما تم تكثيف جهود النظافة والتشجير ورفع الإشغالات في شوارع المدينة، حيث يتم تنفيذ هذه الأعمال في الفترتين الصباحية والمسائية لضمان توفير بيئة صحية نظيفة وحياة كريمة للمواطنين. وشملت الأعمال رفع المخلفات والأتربة وتفريغ حاويات القمامة في مداخل المدينة وعدد من شوارعها، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لرفع مستوى النظافة العامة، وتحقيق المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا