محافظات / اليوم السابع

الانتهاء من إصلاح الهبوط الأرضى وكسر ماسورة مياه بشارع رضا فى الإسماعيلية

الإسماعيلية-صبرى غانم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 07:04 م

تابعت الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من أعمال إصلاح مكان الهبوط الأرضي، وكسر ماسورة مياه الشرب بشارع رضا، وذلك بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، ومديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية.

وأوضحت المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، أن الحي قام بالدفع بسيارات شفط المياه، للقضاء على تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه الشرب، تمهيدًا لبدء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عمليات الصيانة والإصلاح.

وأضافت أنه عقب انتهاء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بإصلاح كسر ماسورة مياه الشرب، تم متابعة قيام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية بإعادة الشيء لأصله.

وعلى جانب آخر، قامت الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية، بتنفيذ خطة تجميل وتطوير ورفع كفاءة ميدان السادات، وميدان تقاطع شارع رضا مع المدارس، تزامنًا مع احتفالات محافظة الإسماعيلية بعيدها القومي الثالث والسبعين.

وأكدت المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، أن الأعمال شملت النظافة العامة بشارع المدارس ومحيط ميدان السادات، دهان البلدورات من الجانبين بالجزيرة الوسطى والميدان.

كما تم تدعيم ميدان السادات بـ250 شتلة من النباتات والزهور، وتدعيم ميدان شارع رضا بـ200 شتلة من النباتات والزهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا