محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات التنموية بالقلج فى الخانكة

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 08:40 م

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية للوحدة المحلية القروية بالقلج بمركز الخانكة، وذلك لمتابعة المشروعات الجارية ودفع الأعمال بها وإزالة المعوقات وتحسين بيئة العمل، وذلك بناءً على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

وبدأت "ريان"، جولتها بالمرور على مصرف البلبيسى بقرية القلج وأوصت برفع الإشغالات الموجودة بالمصرف بعد الرجوع إلى مديرية الصرف لمعرفة المرخص من عدمه واستغلال تلك الأماكن فى نقل السوق بها، فضلا عن أنه تم إزالة كشك مقام بدون ترخيص.

كما وجهت "ريان"، بإزالة جميع التشوينات الموجودة على المصرف بعد إصدار قرار إزالة لها وإدراجها فى الحملة المكبرة، فضلا عن أنه تم مسح طريق شارع الجمهورية بالقرية بالجليدر بطول زمام القرية، وتم التنبيه على رئيس القرية برفع المخلفات الموجودة بالطريق أمام مستشفى 23 يوليو، كما تابعت عملية تركيب المواسير على مصرف البلبيسى الموجودة عند المدرسة الثانوى التى سيتم الانتهاء منها قريبا.

واستكملت نائب المحافظ، جولتها  بتفقد كوبري بسيوني، وتم التوجيه  بسرعة الانتهاء من ترميمه لما له من أهمية حيوية، كما تفقدت شارع الجمهورية بالقلج بداية من مدخل شارع جمال الدين إلي موقف الأوتوبيس، وتم التوجيه بسرعة إزالة كافة المعوقات التي تعوق عدم تنفيذ رصف الطريق.

وفى نهايه الجولة، وجهت نائبة محافظ القليوبية رئيس المدينة ومدير عام مديرية الطرق ومدير المصرف بسرعة إعداد تقرير بكافة المعوقات والإجراءات التى تم اتخاذها.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد صحصاح المشرف العام على أعمال مركز ومدينة الخانكة، والهندسة حنان مدير عام مديرية الطرق بالقليوبية، وهاني حسن نائب رئيس المدينة، والمهندس محمد ناجح هندسة رى والصرف، والمهندسة چيهان شلبى مديرة الإدارة الهندسية بالخانكة، والرائد ياسر فراج من شرطة المرافق، ورئيس القرية والأجهزة المعاونة من قسم الاشغالات والمتابعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا