محافظات / اليوم السابع

إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بالعسيرات جنوب سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الخميس، 17 أكتوبر 2024 01:05 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب سوهاج، بين طرفين بسبب مشادة كلامية، حيث أسفرت عن إصابة أحدهما برش خرطوش.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة في المنطقة وإصابة شخص. على الفور، انتقل رجال الشرطة إلى المكان وبدأوا في فحص الواقعة.

من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، تبين أن طرفي المشاجرة هما "مصطفى غ. ع" 37 عامًا، عامل، الذي أصيب برش خرطوش في قدمه اليسرى، و"محمد أ. ي. ع" 22 عامًا، عامل، وهما أبناء عمومة ويقيمان في نفس المنطقة تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض، حيث أقدم الطرف الثاني على إحداث إصابة للطرف الأول باستخدام السلاح خلال مشادة كلامية نشبت بينهما خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا