محافظات / اليوم السابع

دورات لتعليم لغة الإشارة بالمؤسسات الحكومية ضمن مبادرة "بداية"

البحيرة -ناصر جودة

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 02:00 ص

أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة تكثيف الجهود المبذولة لتنفيذ كافة المشروعات الرياضية الجديدة، وكذلك تنفيذ المبادرات الرئاسية التى تهدف إلى رفع مستوى وعي ومهارات الشباب.

مضيفا أنه جار تنفيذ الدورة التدريبية لتعليم لغة الإشارة للعاملين بالمؤسسات الحكومية، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية " والتى تستمر حتى يوم 30 أكتوبر المقبل.

وأوضح وكيل وزارة الشباب أن هذه الدورة تأتى في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتقديم متنوعة تلبي احتياجات الشباب والعاملين وتسهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم، وتعزيز دورهم في المجتمع.

وشدد وكيل وزارة الشباب بالبحيرة  على أهمية تلك الدورات التدريبيه في إثراء خبرات العاملين بالمؤسسات الحكومية للتعامل مع الفئات الخاصة من ذوى الهمم التى تسعى الدولة إلى إدماجهم فى المجتمع.

مشيراً إلى أن هذه الدورات تأتي في إطار خطة مديرية الشباب، وذلك بحضور العاملين من الشباب والرياضة والصحة والتضامن والتربية والتعليم والثقافة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا