محافظات / اليوم السابع

فريق طلابي بحثي بجامعة الإسكندرية يفوز بالمركز الثالث بمؤتمر العلاقات بين الأوساط الأكاديمية

الإسكندرية أسماء على بدر

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 12:51 م

فاز فريق بحثي من طلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة الإسكندرية بالمركز الثالث بمؤتمر العلاقات بين الأوساط الأكاديمية والصناعة من أجل الابتكار التعليمي المستدام: دور التكنولوجيا في كسر الحواجز وبناء الجسور “والذي نظمه مركز الابتكارات التربوية والتعلم عن بعد ببحث معنون " دور الجامعات المصرية في التنشئة السياسية."

تكون الفريق من الطلاب  ‎بسملة إيهاب ، فرح أشرف علي ، وردشان وجيه ، يسرا أشرف فوزي وأشرف على الفريق الدكتور محمد زقزوق الدكتور أحمد الحمراوي وحضر المؤتمر لفيف من أساتذة الجامعات وخبراء الصناعة.

وتضمن المؤتمر عددًا من ورش العمل حول ريادة الأعمال، شارك فيها متخصصون فى العلوم الطبية وعلوم الحياة، وانتهت فعاليات المؤتمر بمنح جوائز للطلاب الباحثين فى المرحلة الجامعية الأولى فى مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية وفى مجال العلوم الطبيعية وعلوم الحياة. واستقبل الفريق للتهنئة كلٌ من الدكتور أحمد وهبان عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية  الدكتور  أسامة العادلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا