محافظات / اليوم السابع

توافر السلع الغذائية بالمنافذ ومجمع خدمات الدهار بالغردقة بأسعار مخفضة

البحر الأحمر - عماد عرفة

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 02:57 م

أعلنت محافظة البحر الأحمر، توافر السلع والخضراوات والفاكهة واللحوم بمنافذ البيع المختلفة بمدينة الغردقة، حيث قامت مديرية بالبحر الأحمر بتشكيل لجنة للتأكد من توافر السلع و متابعة الأسعار .

ومن جانبه أكد المهندس شاذلي عايش وكيل وزارة التموين بالمحافظة، توافر مخزون السلع الإستراتيجي، وتوافر كافة المواد الغذائية واللحوم للمواطنين فضلا عن انتظام صرف السلع التموينية،  مشيرا انه تم توفير لحوم سوداني طازجة بسعر 285 جنيها للكيلو بفرعي الشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع التربية والتعليم، وميدان الدهار .

ومن ناحية أخرى، أكد بركات القاضي مدير مجمع خدمات الدهار، توافر جميع الخضراوات والفاكهة بالمجمع ، والسوق التجاري الملحق، مشيرا على المتابعة اليومية والمستمرة لموقف توافر الخضروات والفاكهة بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال النظافة اليومية بالمجمع الذي اصبح مقصدا للسائحين الذين يزوروا المدينة الساحلية.

وأكد حسن علي مدير عام الأسواق، وجود العديد من الحملات بالمجمع لضبط الأسعار والحفاظ على النظافة العامة، مع التنبيه على البائعين بوضع الأسعار بصورة واضحة للمواطنين.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا