محافظات / اليوم السابع

بالورود والهدايا.. تدشين أول رحلة طيران خاصة من أسوان لمطار أبو سمبل

أسوان - عبد الله صلاح

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 03:02 م

شهد الدكتور عمرو لاشين، نائب محافظ أسوان، اليوم، تدشين أول رحلة طيران لإحدى شركات الطيران الخاصة من مطار أسوان الدولى إلى مطار أبو سمبل، وسط توزيع ورود وهدايا تذكارية على الأفواج السياحية.

حضر الفاعليات، اللواء أحمد الباز، مدير مطار أسوان الدولى ، والطيار أحمد شنن رئيس الشركة.

أكد نائب محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أهمية تنظيم رحلات طيران بين أسوان وكل من أبو سمبل والأقصر والغردقة وشرم الشيخ وبرج العرب من أجل تسهيل الحركة السياحية بين مقاصد المصرية المختلفة مما يساهم فى زيادة التدفقات للسائحين.

وأشار، إلى أن المحافظة حريصة على دعم ومساندة كافة جهود الوزارات والهيئات المختلفة لزيادة عدد رحلات الطيران الداخلية والشارتر القادمة مباشرة من مطارات الدول الأوربية إلى أسوان ، ومنها مطار مدريد بدولة أسبانيا الصديقة.

وأوضح "لاشين"، إلى أن هناك توجيهات للمسئولين بالجهات المعنية لتهيئة كافة الأجواء لإتاحة الفرصة الكاملة أمام هذه الأفواج السياحية الزائرة للإستمتاع بالمعالم والمزارات السياحية والأثرية ، وتقديم كافة التسهيلات التى تساهم فى إطلاعهم على المقومات المتنوعة والطبيعة الساحرة الخلابة التى تمتلكها عروس المشاتى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا