محافظات / اليوم السابع

رئيس حى غرب المنصورة يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بإنهاء فحص طلبات التصالح

الدقهلية - سارة الباز

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 05:20 م

تفقد أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حى غرب المنصورة، اليوم الإثنين، مقر المركز التكنولوجى بديوان عام حى غرب؛ لمتابعة آلية سير العمل بملف التصالح وتحديد المشكلات والمعوقات لحلها تيسيرا على المواطنين، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من فحص جميع طلبات المواطنين للتصالح وفقا للقانون 187 لسنة ، وأيضا الطلبات التي كانت مقدمة منهم في ظل القانون 17 لسنة 2019، برفقة محمد حسنى النادى، سكرتير حى غرب المنصورة.

وأكد رئيس حى غرب المنصورة أن المركز التكنولوجى تم تنفيذه للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات، ولسرعة إنجاز مصالح المواطنين من خلال منظومة الشباك الواحد لفصل متلقي الخدمة "المواطن" عن مؤدى الخدمة؛ ضمانا للشفافية، وتوفيرا للوقت والجهد وسرعة الإنجاز.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بتكثيف العمل بملف التصالح، وسرعة الانتهاء منه لخدمة المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا