سياحة وسفر / ليالينا

ترويجية وسحوبات رائعة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

تساعد مفاجآت صيف دبي 2024 الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على الاستعداد للعام الدراسي الجديد من خلال العودة إلى المدارس التي تقدمها العلامات التجارية الرائدة في مختلف أنحاء المدينة.       

وتشمل العروض الخاصة والخصومات المذهلة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من المنتجات، بدءاً من الملابس والأحذية العصرية وحتى حقائب الظهر والأجهزة الإلكترونية المتطورة وغيرها من المستلزمات المدرسية. وسيحصل المتسوقون على فرصة للفوز بجوائز نقدية ضخمة في إطار سحوبات ومنح دراسية مذهلة خلال موسم العودة إلى المدارس. 

فرص للفوز بجوائز كبرى 

يقدم مدهش، الشخصية المحبوبة لدى الجميع في دبي، منحاً مذهلة بقيمة إجمالية تبلغ 500 ألف درهم في إطار مفاجآت صيف دبي هذا العام. وسيحظى 25 شخصاً من سعداء الحظ بفرصة الفوز بمبلغ 20000 درهم لكل منهم مع منحة مدهش من 5 وحتى 29 أغسطس. وللتسجيل في المنحة، يجب على المتسوقين إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول، أو سيركل مول، أو بافيليون المدينة العالمية، أو بافيليون ديسكفري جاردنز، أو بافيليون الفرجان، أو بافيليون الفرجان وست، أو بافيليون جميرا بارك، أو بافيليون جميرا بارك إيست. ويجب تقديم فواتير الشراء لدى مكتب خدمة العملاء في مركز التسوق المشارك للدخول في السحب.  

وتنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي سحوبات العودة إلى المدارس التي تقدم جوائز تصل قيمتها إلى 100000 درهم. وسيحظى 20 شخصاً من سعداء الحظ بفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم لكل منهم. ويمكن للجميع الدخول في السحب من خلال إنفاق 200 درهم من 5 وحتى 28 أغسطس في 18 مركز تسوق مشارك في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك مركز الغرير، وأرابيان سنتر، وسنشري مول، ودبي فستيفال بلازا، وسيليكون سنترال مول، وتايمز سكوير سنتر، وغيرها الكثير. ويُقام السحب النهائي يوم 29 أغسطس.  

التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية  

تتوفر الأجهزة الإلكترونية بأسعار رائعة في متاجر فيرجن ميغاستور والتي تقدم عروضاً خاصة من 5 وحتى 29 أغسطس. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون مع كل عملية شراء لحقيبة هيرشل بقيمة 249 درهماً، على قارورة هيرشل مجاناً. كما يمكن للمتسوقين شراء حاسوب ماك بوك اير مقابل 2999 درهماً والحصول على حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 برسونال مجاناً. 

ويعود برنامج شرف دي جي للطلبة لعام آخر من 2 أغسطس وحتى 8 سبتمبر، ليدعو الطلاب إلى الاختيار من بين أحدث مجموعة من أجهزة الحاسوب المحمول والاستمتاع بخصومات حصرية لهم داخل المتاجر وعلى شبكة الإنترنت. وفي يوم 23 أغسطس، يمكن للطلاب إحضار حواسيبهم المحمولة التي تعمل وتلك التي لا تعمل أيضاً لإعادة تدويرها. ويمكن استبدال الأجهزة القديمة على الفور بقسيمة خصم بقيمة 600 درهم يمكن استبدالها بأجهزة حاسوب محمول جديدة من علامات تجارية مثل مايكروسوفت ولينوفو وإتش بي وآسوس. وبالإضافة إلى ذلك، ستُقام احتفالات العام الدراسي الجديد داخل متجر شرف دي جي في تايمز سكوير سنتر من 30 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستمتاع بألعاب الكرنفال والعروض الترفيهية وورش العمل التفاعلية والجوائز والعروض الحصرية.  

ويمكن للمتسوقين الشباب الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول جديد شراء أي جهاز من متاجر إي ماكس في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من 8 أغسطس وحتى 15 سبتمبر، ليكونوا مؤهلين للحصول على بطاقة بريفليج للطلاب من جيل زد، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة. وتقدم البطاقة حصرية تصل إلى 30 بالمئة، بالإضافة إلى تخفيضات على منتجات وخدمات أخرى. كما سيحصل المتسوقون على قسيمة إضافية بقيمة 100 درهم من إي ماكس، والتي يمكن استردادها على الفور في نفس عملية الشراء.  

وتتيح متاجر جمبو للطلاب فرصة للفوز بحاسوب محمول من نوع مايكروسوفت سرفيس يومياً من 2 أغسطس وحتى 8 سبتمبر، بالإضافة إلى برنامج مكافأة استبدال أجهزة الحواسيب المحمولة، وتخفيضات إضافية للطلاب والمعلمين، وهدايا مجانية مضمونة بمناسبة العام الدراسي الجديد.  

مستلزمات المدرسة 

يمكن للمتسوقين الذين يقومون بعمليات شراء بقيمة 100 درهم في لولو هايبرماركت في الفترة من 5 وحتى 11 أغسطس، الحصول على قسيمة بقيمة 25 بالمئة يمكن استخدامها لشراء الملابس والأحذية والحقائب بقيمة 100 درهم أو أكثر.  

وسيحصل المتسوقون الذين أنفقوا 549 درهماً في متاجر تويز آر أص، على حقيبة مدرسية بقيمة 149 درهماً مجاناً، وذلك في الفترة من 5 وحتى 29 أغسطس. 

وتتيح متاجر موجي مستلزمات الدراسة بأسعار رائعة، كما تقدم عرض اشترِ قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً على منتجات مختارة في الفترة من 5 وحتى 29 أغسطس.  

وتساعد أمازون الجميع على الاستعداد للمدرسة مع تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على جميع مستلزمات المدرسة والأدوات التقنية من 1 وحتى 31 أغسطس. وتتيح منصة التسوق الشهيرة تشكيلة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار.  

الأزياء والإكسسوارات 

وسيحظى أولياء الأمور بفرصة شراء كل ما يحتاجونه لبدء العام الدراسي الجديد من شو مارت بما في ذلك تشكيلة من أحذية الأطفال وحقائب الظهر والجوارب بأسعار تبدأ من 189 درهماً. يسري العرض من 5 وحتى 11 أغسطس.  

أصبح تجهيز الأطفال للفصل الدراسي الجديد أكثر سهولة من أي وقت مضى في ماركس آند سبنسر، حيث يحصل المتسوقون على تخفيض بقيمة 30 درهماً عند إنفاق 150 درهماً أو أكثر أثناء التسوق لشراء ملابس العودة إلى المدارس. يسري العرض من 5 وحتى 29 أغسطس.      

وتنتظر العائلات عروض رائعة على المستلزمات المدرسية في شو إكسبرس، حيث يمكن للمتسوقين شراء الأحذية والحقائب والجوارب مقابل 159 درهماً فقط، وذلك من 5 وحتى 29 أغسطس. 

ويمكن لأولياء الأمور التسوق لشراء منتجات الأطفال المفضلة لديهم في ماماز وباباز والاستمتاع بهدايا مجانية عند إنفاق 300 درهم على منتجات مختارة من سيترون في الفترة ما بين 5 و29 أغسطس.  

ويقدم متجر فوت لوكر عروضاً خاصة على الأحذية الرياضية للأطفال، بما في ذلك عرض اشترِ قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً على أحذية مختارة، وتخفيض 25 بالمئة على أول عملية شراء لمنتجات مختارة لمستخدمي برنامج المكافآت "أورا"، وتخفيض 100 درهم عند إنفاق 500 درهم أو أكثر على منتجات مختارة لمستخدمي "أورا". كما يمكن للمتسوقين كسب نقاط "أورا" إضافية على عمليات شراء مختارة، بالإضافة إلى إعادة تدوير الأحذية القديمة مقابل نقاط "أورا". وتسري هذه العروض الترويجية من 5 وحتى 29 أغسطس.  

ويمكن لزوار متجري لاكي كيدز في مركز الغرير وسيتي سنتر ديرة الاستفادة من العروض الترويجية المذهلة على تشكيلة رائعة من الأحذية، مع تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة من 5 وحتى 29 أغسطس.  

وستحظى العائلات التي تزور متاجر كي كورنر بفرصة الاستفادة من عروض رائعة على الأحذية والإكسسوارات للفصل الدراسي الجديد مع تخفيضات تصل إلى 60 بالمئة في الفترة من 5 وحتى 29 أغسطس.  

ويقدم متجر علامة الأزياء الإيطالية إمبوريو أرماني في مول ، تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال المثالية لموسم العودة إلى المدارس، وذلك من 5 وحتى 29 أغسطس. 

وسيحظى زوار أوبتيفاشن بوتيك بفرصة الاستفادة من عروض رائعة على مجموعتها الفاخرة من النظارات بدءاً من يوم 5 وحتى 29 أغسطس، ويشمل ذلك تخفيضات تتراوح بين 25 و50 بالمئة على إطارات النظارات بالإضافة إلى ترقية مجانية للعدسات.  

وتقدم متاجر هولاند آند باريت عروض اشترِ ثلاث قطع بسعر اثنتين، واشترِ اثنتين واحصل على اثنتين مجاناً، واشترِ واحدة واحصل على الثانية بتخفيض، واشترِ اثنتين واحصل على الثالثة بنصف السعر، وذلك من يوم 5 وحتى 26 أغسطس.  

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول وسوق التنين 2 وبالم ويست بيتش ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@ و@StyledByDubai على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.   

     

نبذة عن مفاجآت صيف دبي 2024: 

تعود مفاجآت صيف دبي في دورتها السابعة والعشرين لهذا العام من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر 2024 لتقدم 65 يوماً من المغامرات المتواصلة من خلال آلاف العروض والأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في مختلف أنحاء المدينة، وتسلط الضوء على فصل الصيف باعتباره أحد أفضل الأوقات لاستكشاف دبي. ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بالتسوق والعروض المذهلة في الفنادق والمعالم السياحية الشهيرة، والفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى الأنشطة الجديدة التي تناسب الجميع. وتقدم مفاجآت صيف دبي 2024 مجموعة لا حصر لها من التجارب والعروض التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.   

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: 

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا