سياحة وسفر / ليالينا

حفلات مذهلة وعروض فنية وترفيهية في افتتاح "مهرجان 321"

بدء العد التنازلي لانطلاق عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من مهرجان دبي للتسوق في دورته الثلاثين الأكبر والأكثر روعة على الإطلاق 

عودة "مهرجان 321" المفضل من 6 وحتى 8 ديسمبر مع مجموعة غير مسبوقة من الحفلات الحية والعروض الترفيهية التي يقدمها كوكبة من ألمع نجوم الفن من العالمين العربي والغربي وجنوب شرق آسيا في كوكاكولا أرينا على مدى 3 أمسيات مذهلة

الحفلات الموسيقية تنطلق في 6 ديسمبر مع نجمي الغناء العربي جورج وسوف وكاظم الساهر

سيتي ووك تنضم إلى "مهرجان 321" للمرة الأولى على الإطلاق ويشهد إقامة فعاليات ترفيهية مجانية للعائلات وعروض للمأكولات والمشروبات

3 أيام مذهلة من الترفيه المتواصل في وجهتين شهيرتين خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية احتفالاً بانطلاق عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية التي ينتظرها الجميع من مهرجان دبي للتسوق

دبي، العربية المتحدة، 2 أكتوبر 2024: أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن مجموعة رائعة من العروض الترفيهية احتفالاً بالدورة الثلاثين الأكثر روعة وتميزاً من مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر لمدة 38 يوماً، حيث سوف تشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية عودة "مهرجان 321" الشهير، الذي يقدم تقويماً مليئاً بالحفلات والفعاليات الموسيقية والترفيهية التي يقدمها نخبة من أشهر الفنانين في كوكاكولا أرينا من 6 وحتى 8 ديسمبر، لينشر أجواءه الاحتفالية الخاصة بافتتاح فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث تُقام فعالياته في وجهتين جديدتين رائعتين إلى جانب كوكاكولا أرينا. وتمتد احتفالات "مهرجان 321" إلى سيتي ووك للمرة الأولى على الإطلاق مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية المجانية في الهواء الطلق، مما يقدم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة للجميع.  

وتستضيف كوكاكولا أرينا خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من المهرجان، 3 أمسيات موسيقية يحييها مجموعة من الفنانين والنجوم من العالمين العربي والغربي وجنوب شرق آسيا، مما يتيح للجمهور من جميع الجنسيات فرصة الاستمتاع بلحظات لا تُنسى. وسيتم الكشف عن البرنامج الكامل للمهرجان والتفاصيل الخاصة بالتذاكر قريباً. 

وتنطلق سلسلة الحفلات الموسيقية الاستثنائية يوم 6 ديسمبر مع نجمي الغناء العربي جورج وسوف وكاظم الساهر، حيث يأخذان الجماهير في رحلة موسيقية رائعة بصوتهما القوي وأغانيهما المحبوبة. وتتوفر التذاكر الآن حيث يمكن لعشاق الموسيقى العربية الحصول على أفضل المقاعد للاستمتاع بالطرب الأصيل. وسيتم الكشف عن أسماء الفنانين الآخرين الذين يقومون بإحياء حفلات موسيقية مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية قريباً. 

ويأتي انضمام سيتي ووك إلى مهرجان 321 للمرة الأولى على الإطلاق مع مجموعة من الفعاليات المجانية التي تشمل العروض المتجولة التي تُقام في الهواء الطلق والأنشطة المذهلة وغيرها الكثير من التجارب التي تُقام احتفالاً بمرور 30 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق. وتقدم سيتي ووك العديد من الأنشطة المجانية التي يمكن لكل فرد من أفراد العائلة الاستمتاع بها، مما يجعلها الخيار المثالي للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من مهرجان دبي للتسوق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بعروض رائعة في مجموعة مختارة من أفضل أماكن تناول الطعام في سيتي ووك قبل انطلاق الحفلات الموسيقية وخلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من المهرجان. 

ويعد "مهرجان 321" واحداً من بين عدة تجارب مبتكرة يتم تنظيمها خصيصاً احتفالاً بالدورة الثلاثين الأكثر روعة وتميزاً من مهرجان دبي للتسوق، الذي يقدم خلال الفترة من 6 ديسمبر 2024 وحتى 12 يناير 2025 تقويماً حافلاً بالفعاليات والمغامرات على مدى 38 يوماً في كل ركن من أركان المدينة، مع مجموعة من الاحتفالات الاستثنائية، والحفلات الموسيقية المميزة، والمغامرات المذهلة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في الطقس الرائع.

وسيتم الكشف قريباً عن جدول الفعاليات الكامل لهذه الدورة الاستثنائية لمهرجان دبي للتسوق، والذي يتضمن دليلاً شاملاً للأنشطة المختلفة التي يمكن ممارستها والاستمتاع بها في هذا الوقت الرائع من العام.   

ويُقام مهرجان دبي للتسوق 2024 بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة عبدالواحد الرستماني، وطيران الإمارات، واينوك، و &e، وطلبات. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة DubaiFestivals@ على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى موقع مهرجان دبي للتسوق.  

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

لمزيد من المعلومات والتواصل الإعلامي:

دبي للاقتصاد والسياحة 

[email protected]
[+971] 600 55 5559

نبذة حول قاعة كوكاكولا ارينا:

افتتحت في يونيو 2019، غيّرت قاعة كوكاكولا ارينا  مفهوم صناعة الترفيه  في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث بإمكانها استضافة العروض الحية طيلة أيام السنة لاحتوائها على قاعات مغطاة ومكيفة بالكامل،تتسع لأكثر من 17000 . و تعتبر كوكاكولا قبلة العديد من الفعاليات المحلية و العالمية . تقع في قلب سيتي ووك، الوجهة الحيوية في دبي، تبعد قاعة كوكاكولا ارينا  15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و5 دقائق من أقرب محطة مترو في دبي. تعتبر قاعة كوكاكولا للألعاب أكبر قاعة متعددة الأغراض في المنطقة، وهي جزء من ادارة الترفيه التابعة لدبي هولدينغ، و تقوم الشركة العالمية الرائدة في إدارة الأماكن والخدمات اي سي م  بإدارة أعمالها.

Instagram: @CocaColaArena

Facebook: Coca-Cola Arena

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا