عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

بسبب انقطاع الكهرباء.. الكنائس المصرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية للمذاكرة

الأبـرز 25 حزيران/يونيو 2024
Ratings (0)
بسبب انقطاع الكهرباء.. الكنائس المصرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية للمذاكرة

 

بسبب انقطاع الكهرباء.. الكنائس المصرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية للمذاكرة

القاهرة-(الوفاق نيوز): أعلنت عدة كنائس في الإسكندرية فتح أبوابها لطلاب للمذاكرة فترة انقطاع الكهرباء.

وجاء ذلك في مبادرة بدأت من مارتيوس سمير الكاهن بكنيسة الشهيدة مارينا والبابا كيرلس السادس، في خطوة لحل أزمة المذاكرة بين الطلاب، خلال انقطاع الكهرباء بموسم الامتحانات.

والكنائس التي أعلنت فتح أبوابها للطلاب هي: الشهيدة مارينا والبابا كيرلس السادس، رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بمصطفى كامل، والعذراء شارع سيف، والملاك رافائيل في العجمي.

وكان مارتيوس سمير قد كتب منشورًا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، يعلن فيه عن مبادرة لدعم ومساندة طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وذلك بالتزامن مع قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال وزيادة مدة انقطاع الكهرباء.

وبعدها أعلن باسم محروس كاهن كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بمصطفى كامل أيضا، بأن الكنيسة ستفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة قائلا: شباب الثانوية العامة الأبطال، بعد تزايد قطع الكهرباء، وبالاتفاق مع آلاباء كهنة الكنيسة، تقرر فتح قاعة القديسة دميانة أول قاعة يمين في الدور الثاني مبنى الخدمات، للمذاكرة في أي وقت النور يقطع فيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا