حوادث / الطريق

العثور على طفل مصاب بحروق بجوار ترعة الإبراهيمية في المنيااليوم الجمعة، 3 مايو 2024 03:41 مـ

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، على طفل مصاب بحروق بجوار ترعة الإبراهيمية المارة على مدينة المنيا، وتم إيداعه تحت تصرفات النيابة العامة.


اللواء محمد الضبش مساعد الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من المقدم مصطفى عمر مفتش مباحث مركز المنيا، يفيد العثور على طفل مجهول الهوية، بالقرب من ترعة الإبراهيمية المارة على نطاق مدينة المنيا وتحديدا بالقرب من كوبري الجديد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وجود طفل مجهول الهوية تظهر على آثار "حروق قديمة"، بالغ من العمر 10 سنوات.


وتم نقل الطفل إلى مستشفى الحرة، لتلقي الرعاية الكاملة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

في سياق منفصل، تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، صباح اليوم، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع «عامل»، واصابة 7 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز مطاي.


انتقلت الإسعاف، وشرطة تأمين الطرق، إلى مواقع الحادث وتبين انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، مدخل مركز مطاي، أثناء السير اتجاه القاهرة، السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة.

تسبب الحادث في مصرع سعد فرغلي أحمد، 45 سنة، مقيم بمركز الفتح، بمحافظة أسيوط، وإصابة سبعه آخرين وهم أحمد سعيد عبدالحفيظ، 21 سنة، مصطفي سيد محمد، 34 سنة، وعبد المنعم صلاح عبد المنعم، 27 سنة، ومحمد عبد الغني محمد، 19 سنة، وأحمد سليمان عبدالمنعم، 41 سنة، وعبده عادل عبدالحفيظ، 13 سنة، وسليمان إبراهيم سليمان، 21 سنة، جميعهم عمال، ومقيمين بمركز الفتح، بمحافظة أسيوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا