حوادث / الصباح العربي

إصابة شخصين سقطا من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بسوهاجاليوم الثلاثاء، 4 يونيو 2024 09:17 صـ   منذ 6 دقائق

أصيب شخصان بإصابات متفرقة بالجسم، جرّاء سقوطهما من أحد القطارات على شريط السكة الحديد عقب تحركه بين محطتي سكة حديد سوهاج وبلصفورة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة شخصين سقطا من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود محضر أحوال لقسم شرطة أول سوهاج من قسم النقل والمواصلات، يتضمن بلاغ الخدمات المعينة علي القطار [ الإسكندرية - الأقصر ] بسقوط كل من محمد ح ع ا، 29 عاما، عامل، ومقيم دائرة الأقصر، مصابًا ببتر بالساق اليمنى، وخالد م ا ن س، 30 عاما، ومقيم بمحافظة أسوان مصابًا بجرح قطعي بالرأس، من القطار المشار إليه بين محطتي سكة حديد سوهاج وبلصفورة دائرة القسم مما أدي لإصابتهما، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

وبسؤال المصابين، أفادا بمضمون ما سبق وأضافا بأنه عقب تحرك القطار من المحطة قيام الأول بغلق باب عربة القطار إختل توازنه وحال محاولة الثاني إنقاذه سقطا على شريط السكة الحديد مما أدي لحدوث إصابتهما ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا