حوادث / الصباح العربي

إصابة 4 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بسوهاجاليوم الثلاثاء، 4 يونيو 2024 08:45 صـ   منذ 38 دقيقة

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم والوجه، في مشاجرة اندلعت بينهم بسبب خلافات بسبب خلافات علي ملكيه قطعة أرض زراعية بدائرة مركز سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط 2 من طرفي المشاجرة.

إصابة 4 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة ومصابين بدائرة مركز سوهاج.

تبين من خلال الفحص، أن طرفيها كلا من طرف أول المدعو محمد ع م م، 37 عاما، تاجر مصابًا باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، ونجل عمومته زاكي م زا، 18 عاما، عامل مصابًا باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ - وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبين طرف ثانٍ كل من حمدي ا م ع، 39 عاما، مزارع، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، شقيقه حمادة ا م ع 33 عاما، مزارع،نجل عمومتهما حسام ا ح ا، 33 عاما، مزارع، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم التحفظ على المصابين وجرى ضبط 2 من طرفي المشاجرة، بحوزة كل من الأول والثاني من الطرف الثاني [ عصا شوم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب
وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات علي ملكيه قطعة أرض زراعيه بذات الناحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا