حوادث / اليوم السابع

انتداب مهندس مرور لفحص سيارة المطرب أحمد جمال بعد صدم مسن بطريق الفيوم

فتحت جهات التحقيق بالجيزة تحقيقات موسعة فى واقعة اصطدام سيارة المطرب أحمد جمال بمسن أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوى، وأمرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

وأمرت جهات التحقيق بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات فى ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على المطرب أحمد جمال، بعد تسببه في إصابة مسن عقب صدمه اثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى، وتحرّر محضر بالواقعة.

وكانت غرفة عمليات النجدة ،ـ تلقت بلاغا وجود مصادمة أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور مسن للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم ضبط مالك السيارة وتبين أنه المطرب أحمد جمال وتم التحفظ عليه ليتم التحقيق معه في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا