حوادث / اليوم السابع

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 2 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لإسعافهم ورعايتهم طبياً بينما تم نقل المتوفين إلى ثلاجة مستشفى حميات التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء هشام مروان مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة رقم 4367 ط ل د مصر مع سيارة رقم 7385 د ا ا مصر  على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي نزلة كوبري الكيلو 76 اتجاه القاهرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع كلا من "يوسف عبدالله عبدالحميد " 14 عام مقيم المحسمة الجديدة و"رافع عيد سالم " 42 عام وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة ، وإصابة كلا من "محمد يوسف سليمان"38 عام مقيم المحسمة الجديدة، مصاب  غيبوبة تامة مع اشتباة نزيف داخلى بالبطن مع اشتباة كسر بالذراعين، و"عبدة معاطى معاطى "40 عام مقيم المحسمة الجديدة مصاب كدمات و سحجات بالجسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا