حوادث / الطريق

مصرع وإصابة 14 عاملًا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرةاليوم الأحد، 9 يونيو 2024 09:26 صـ

شهد الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، اليوم الأحد، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، مما أسفر عنه وفاة 6 أشخاص في الحال بينما أصيب 8 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.


وعلى الفور انتقلت عدد من الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا