حوادث / الطريق

قاتل عشيقته بالخليفة: بتقولي بحبك وماشية مع غيرياليوم الأحد، 16 يونيو 2024 05:59 مـ

اعترف المتهم بإنهاء حياة فتاة تربطها به علاقة عاطفية بأقواله، اليوم الأحد، أمام جهات التحقيق في اتهامه بقتلها بعد التعدي عليها ضربا وإحداث إصابات وجروح بالغة فيها في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة.

قاتل عشيقته بالخليفة: بتقولي بحبك وماشية مع غيري

وقال المتهم البالغ من العمر37 عامًا، في التحقيقات إنه تعرف على المجني عليها صاحبة الـ20 عاما ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الجنس دون علاقة شرعية.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه كان يلتقي مع المجني عليها في شقة سكنية مسرح الجريمة، ومارسا العلاقة غير الشرعية داخل الشقة عدة مرات.

وأكد المتهم بالتحقيقات أنه علم بوجود علاقة بين عشيقته وآخرين، وأنها دائمة التردد على مجموعة من الأشخاص تمارس الجنس معهم، حيث اعتبر المتهم هذا الأمر خيانة له بالرغم من أنه غير متزوج منها، ولا تربطه بها أي علاقة رسمية، قائلا: كانت بتقولي بحبك، وهي ماشية مع ناس غيري وبينهم علاقة.

فقرر المتهم الانتقام، وحسب أقواله فإنه أحضر آلة خشبية في الشقة، واستدرجها وفور حضورها تعدى عليها بالضرب محدثا بها إصابات بالغة أودت بحياتها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول الداخلية لأمن القاهرة، من القبض عليه، وأقر بارتكابه الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، قبل أن يقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا