حوادث / اليوم السابع

تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع شاب فى البدرشين

كتب ــ بهجت أبو ضيف

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:31 ص

توصلت تحريات رجال لمباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا بنهر النيل، في البدرشين، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام في نهر النيل، بقرية الطرفاية تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة الضحية، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتبين من خلال مناظرة الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وباشرت التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق شخص في نهر النيل بقرية تابعة لمركز البدرشين، وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى أن شابا يدعى "صلاح" يبلغ من العمر 17 سنة، تعرض للغرق خلال الاستحمام بنهر النيل، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري والغواصين وانتشال الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا