حوادث / اليوم السابع

مصرع شخصين فى مشاجرة بين عائلتين بالرغامة البلد بأسوان

أسوان - عبد الله صلاح

الأربعاء، 26 يونيو 2024 12:11 م

لقي شخصان مصرعهما علي إثر مشاجرة بين عائلتين وإصابة آخر إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الرغامة البلد التابعة لمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد باستقبال المشرحة جثتين من قرية الرغامة البلد مصابين بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين استخدمت بها الأسلحة النارية مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لفرض السيطرة الأمنية وتم ضبط عدد من أطراف المشاجرة وتبين الشخصين الذين لقوا مصرعهم هما " إ ش 25 سنة، ي ح 25 والمصاب زياد أحمد 25 سنة ، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وبالتحريات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية نشوب مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بقرية الرغامة البلد ذلك بسبب الخلاف علي أرض، وقامت بفرض كردون أمني في إطار إعادة الهدوء للقرية وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا