حوادث / الصباح العربي

مصرع شاب إثر انقلاب تروسيكل بسوهاجاليوم الإثنين، 15 يوليو 2024 12:48 مـ   منذ 41 دقيقة

استقبل مستشفى دار السلام المركزي جنوب شرقي سوهاج، عاملًا يبلغ من العمر 38 سنة، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، حيث تبين أن سبب الوفاة انقلاب تروسيكل قيادة على الطريق السريع نجع حمادي سوهاج.

ترجع الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي الشرقي سوهاج نجع حمادي، ووفاة شاب انقلاب تروسيكل على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيده، مما نتج عنه إصابته التي أدت إلى وفاته.

وبالفحص تبين من خلال الإنتقال والمعاينة بوصول "بيومى. م. م. م" 38 سنة عامل، ويقيم بناحية نجع عمار التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد يحيى، إلى مستشفى دار السلام المركزي جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

وتبين أنه أثناء سير المذكور على الطريق وقيادة لتروسيكل خاصته اختلت عجلة القيادة بيده مما نتج عن ذلك انحرافه عن مساره وإنقلابه على الطريق الزراعى سوهاج نجع حمادي، وإصابته التي أودت بحياته، وتم الدفع بالمعدات ورفع آثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وبسؤال أهلية المتوفى أيدو ما جاء بالفحص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق واطلعت على تقرير مفتش الصحة، وصرحت بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا