حوادث / الصباح العربي

مصرع لص صعقا بالكهرباء خلال محاولة سرقة غرفة تحكم بالمحلةاليوم السبت، 20 يوليو 2024 08:18 مـ   منذ 19 دقيقة

شهدت منطقة طلعت حرب في نطاق مدينة بمحافظة الغربية، العثور على جثة لص متفحمة وفي حالة تعفن، توفي صعقا بالكهرباء، خلال محاولته سرقة غرفة تحكم كهرباء.

سرقة تحكم كهرباء

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغا لشرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل غرفة تحكم كهرباء بمنطقة موقف طلعت حرب في نطاق مدينة المحلة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين العثور على جثة لص له معلومات جنائية متفحم وفي حالة تعفن، حيث تعرض للصعق بالكهرباء خلال محاولته سرقة الغرفة، وعثر بحوزته على محمول وسلاح أبيض.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحويلها لمشرحة المنشاوي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، شهدت قرية القضابة التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، صعقا بالكهرباء، خلال عمله داخل مزرعة دواجن.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية والوقوف على أسباب وظروف الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا