تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Xiaomi MIX Flip ينطلق رسمياً بشاشة خارجية بحجم 4.1 إنش

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مؤخراً عن أول إصدار للشركة من الهواتف القابلة للطي بتصميم صدفي Xiaomi MIX Flip، والذي يتميز بشاشة خارجية بحجم 4.1 إنش.

يتميز Xiaomi MIX Flip بأكبر شاشة في الغطاء الخارجي بحجم 4.1 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم جودة عرض 1.5K، وسطوع بنسبة 3000 nits، وتتميز الشاشة بطبقة حماية من زجاج “Dragon Crystal”.

وتأتي شاشة الغطاء مع سماعة أذن مخصصة وميكروفون إلى أعلى حواف الشاشة وذلك لدعم المستخدم بإجراء المكالمات دون الحاجة لفتح الشاشة، كما تدعم لوحة مفاتيح بكامل الشاشة، مع عدد من المميزات الذكية للشاشة في التصوير لدعم المستخدم بتجربة عملية.

بينما تأتي شاشة Xiaomi MIX Flip الداخلية بحجم 6.86 إنش، وجودة عرض 1.5K، وأيضاً معدل تحديث 120Hz على غرار الشاشة الخارجية، وتدعم أيضاً سطوع بنسبة 3000 nits.

ويضم الإطار الجانبي للهاتف تقنية إستشعار البصمة التي تأتي مدمجة في زر التشغيل الرئيسي، ويتميز الهاتف بوزن 192 جرام، وسُمك 15.99مم عند طي الشاشة.

ويأتي MIX Flip بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 بميزة التثبيت البصري، ومستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التكبير البصري حتى مرتين، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما يدعم الهاتف نمط “Master Portrait” في التصوير بعدد 4 من الأبعاد البؤرية، ويضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، ويأتي بذاكرة عشوائية 16 في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

ويضم الهاتف نظام تبريد ثلاثي الأبعاد، كما يتميز بقدرة بطارية 4780 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 67W، كما ينطلق بنظام تشغيل Android 14 وواجهة HyperOS، ويتوفر الهاتف بألوان البنفسجي، والأبيض، والأسود بسعر يبدأ من 825 دولار.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا