حوادث / الصباح العربي

النيابة تطلب تحريات المباحث الجنائية حول العثور على جثة سبعيني ببولاقاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 04:19 مـ   منذ 12 دقيقة

تباشر جهات التحقيق بنيابة جنوب الجيزة التحقيقات حول واقعة العثور على جثة مسن متقاعد مقتولاً داخل شقته في منطقة بولاق الدكرور، وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجريمة وتبين أن الجثمان به آثارجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا بوجود جثة مسن مقتول داخل شقته بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان “محمد ع” - 75 عام، مقتولاً ذبحًا ووجود آثار طعنات على جثمانه.
البداية بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل شقة سكنية بطابق الديابة المتفرع من شارع ترعة زنين بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش المباحث إلي مسرح الجريمة، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد.ع" في عقده الثامن به آثار طعنات متفرقة بالجسد وأثار ذبح بالرقبة، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي عقب حضور فريقا من النيابة العامة والطب الشرعي ورفع البصمات.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

طالب ينهي حياته شنقًا ببولاق الدكرور

وفي واقعة أخرى، كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة في واقعة العثور على جثة طالب مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية.

تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة وبسؤال أسرة المتوفي أفادوا باقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة ثلاجة تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا