حوادث / الطريق

قرار من النيابة في قضية عصام صاصا وشقيقهاليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:43 صـ

قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية اتهام المطرب بدهس مواطن بسيارته متسببًا في وفاته.

واستمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وقررت صرفها من النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

وخلال التحقيق، قالت زوجة شقيق عصام صاصا، إنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وكل ما تعلمه أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة أحد الأشخاص، لاستلام توكيل منه، لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.

وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل، وفوجئت بالقبض عليه بتهمة التزوير في محرر رسمي.

وقد طالب مطرب المهرجانات صاصا، من جماهيره الدعاء له، قبل جلسة محاكمته في قضية اتهامه بدهس أحد الأشخاص، المقررة يوم 11 أغسطس المقبل.

وكتب صاصا، عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع "إنستجرام، "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

وقال صاصا "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا