حوادث / الصباح العربي

ضبط حداد حاول سرقة ماكينة صراف آلي في كفر الشيخاليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:45 مـ   منذ 48 دقيقة

كشفت أجهزة الأمن في كفر الشيخ لغز محاولة أحد الأشخاص قيامه بسرقة صرافي آلي في أحد القرى، وقد ألقت أجهزة الأمن القبض عليه في محل سكنه بالحامول.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من بعض الأهالى بإحدى قرى مركز شرطة كفر الشيخ بمحاولة أحد الأشخاص سرقة ماكينة صراف آلى تابعة لأحد البنوك.

بالانتقال تبين ضبط المذكور بمعرفة الأهالى (حداد – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول)، وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (3 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية)، باستخدام سيارة ملاكى "مستأجرة " – دراجة نارية "بدون لوحات") إلا أنهم لم يتمكنوا من السرقة لافتضاح أمرهم من قِبل الأهالى ولاذوا بالهرب.

عقب تقنين الإجراءت اضطلعت الأجهزة الأمنية بضبطهم والسيارة والدراجة النارية المستخدمتان فـي الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو الـمشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا