حوادث / البشاير

كل ده يطلع منك ياصاصا : دهس وهروب وتزوير

يعني كل ده يطلع منك ياصاصا : دهس وهروب وتزوير ده انت طلعت عقر ياصاصا.

واليكم الموضوع

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة البحث عن كلا من محمود الجوهري وطلعت أبو العلا موظف سابق بعد صدور قرار جهات التحقيق بضبط وإحضارهم في قضية تزوير محررات رسمية.

وجاء في أمر إحالة عصام صاصا في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب “هارب”، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق “هارب” وعصام طه طلعت – عصام صاصا – 24 سنة طالب ومطرب “هارب”.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على محمد شقيق المطرب عصام صاصا هارب خارج البلاد، سبق إتهامه فى واقعة مصادمة ومتوفى.
جاء ذلك بناءً على قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، لقيامه وأخرون بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين- للدفاع عن شقيقه، رغم تواجده خارج البلاد.

البداية عندما اتهم المطرب الشعبي عصام صاصا، في قضية دهس مواطن يُدعى أحمد مفتاح، سائق، أعلى الطريق الدائري في منطقة الطالبية، وتنازلت أسرته عن حقها أمام هيئة محكمة الجيزة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا و يدعي محمد أنه قام بتزوير توكي لمحامِ في القضية، إذ وقع عليها بدلًا منه خلال تواجد مطرب المهرجانات في دبي، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بقضية دهس «سائق»، لتأمر بضبطه وإحضاره من جديد بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا