حوادث / الطريق

تجديد الثقة في مديري المباحث والبحث الجنائي بالجيزةاليوم الخميس، 25 يوليو 2024 12:02 صـ

جدد اللواء محمود توفيق، الداخلية، الثقة في اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية حيث تضمنت حركة تنقلات الشرطة 2024 الابقاء عليهما في منصبيهما.

وبذل الشرقاوي وشعراوي جهودًا مضنية خلال العام الماضي في مكافحة الجريمة بالشارع الجيزاوي والسيطرة على أوكار الإجرام علاوة على المنع المسبق لوقوع الجرائم من خلال الدوريات الأمنية المستمرة في شوارع المحافظة وحل الغاز المئات من القضايا الكبرى وقضايا الرأي العام.

وعين اللواء محمد توفيق وزير الداخلية اللواء سامح الحميلي مديرا لامن الجيزة خلفا للواء هشام ابو النصر الذي عين محافظا لاسيوط.

وتضمنت حركة تنقلات الداخلية 2024، تعيين اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والذي كان يشغل منصب حكمدار الجيزة حتى تم تعيين اللواء هشام أبو النصر مدير الأمن محافظا لأسيوط وتمت الاستعانة به حينها قائما بأعمال مدير الأمن.

واللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة الجديد الذي تم تعيينه في حركة تنقلات الشرطة 2024 كان نائبا لمدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، وكذا نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، منذ عام 2019 وتدرج في مناصب قطاع أمن الجيزة على مدار 5 سنوات ماضية حتى وصل لمنصب حكمدار الجيزة ومنها الى منصب مدير الامن.

إدراكاً لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطى وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى .. فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الإعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا