حوادث / الطريق

من هو اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة؟اليوم الخميس، 25 يوليو 2024 09:07 مـ

اعتمد اللواء محمود توفيق الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2024، خلال الساعات الماضية، وشملت الحركة تعيين اللواء طارق راشد محمد محفوظ مديرًا لأمن القاهرة.

وتستعرض «بوابة الطريق أون لاين»، السيرة الذاتية للواء طارق راشد مدير أمن القاهرة الجديد، الذي تم اختياره ضمن حركة تنقلات الشرطة 2024.

من هو اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة

اللواء طارق راشد، كان مديرًا للإدارة العامة لشرطة التعمير، تولى عدة مناصب سابقة ومنها مدير قطاع أمن القاهرة الجديدة التابعة لمديرية أمن القاهرة وقبلها، كان مأمور قسم شرطة الجديدة، ومن القيادات المعروف عنها الإخلاص والتفاني في العمل وله معدلات إنجاز كبيرة في انخفاض معدل الجريمة في معظم المدن التي عمل بها إحكام القبض الأمنية في شوارع انضباطها في المدن الجديدة التي كانت تحت رئاسته الأمنية، ويتسم بالسمعة الطيبة بين زملائه في قطاعات الشرطة التي عمل بها.

حركة تنقلات الشرطة 2024

تميزت حركة تنقلات الشرطة الجديدة، بمواكبة سياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني.

وتم تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمني متميز.

كما تمت مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد الحاكمة تحقيقصا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا