حوادث / الصباح العربي

تغريم 15 ألف جنيه لصالح محمد عثمان محامي الأهلياليوم السبت، 27 يوليو 2024 04:58 مـ   منذ 40 دقيقة

قضت محكمة جنح العجوزة بتغريم رئيس نادي الزمالك السابق، 15 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، في القضية رقم 8378 لسنة 2024 جنح العجوزة.

تغريم مرتضى منصور 15 ألف جنيه

وقررت محكمة جنح الاقتصادية، السبت الماضي، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 6 دعاوى مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وغيرهم، بتهمة السب والقذف، لجلسة 7 سبتمبر لمراجعة المستندات.

وفي سياق آخر، كتب مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي : رسالة لمروجي الشائعات بأنني سأتولى رئاسة نادي بيراميدز عيب اتلموا لو عرض عليا رئاسة نادي ريال مدريد أو برشلونة سأرفض دون تفكير مع احترامي لنادي بيراميدز ومالكه.. رئاسة نادي الزمالك الذي تشرفت برئاسته على مدار 20 عامًا شرف لا يضاهيه أي شرف.

وأضاف رئيس نادي الزمالك السابق: لو عرض عليا أن أكون رئيسًا لأمريكا أو الرئيس السابق لنادي الزمالك سأظل احتفظ بهذا اللقب حتى لو سابق طوال عمري.. كفى هري وشائعات كاذبة لا وجود لها إلا في خيال المرضى ومن يطلقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا