حوادث / الصباح العربي

تجديد حبس الزوجة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية 15 يومااليوم السبت، 27 يوليو 2024 06:07 مـ   منذ 16 دقيقة

قررت نيابة ديرب نجم منذ قليل، تجديد حبس الزوجة المتهمة بضرب حماتها فى الفيديو الشهير المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، 15 يوما يوم على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على "نداء ح م" 20 عاما، مقيمة ديرب البلد، بعد أن نشر الزوج يتضمن التعدي على والدة زوجها "حنان" وحرر عن الواقعة المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم.

وتبين أن الزوجة بعد قيامها بضرب والدة زوجها، قامت بترك المنزل والتوجه إلى منزل أسرتها، وبعد تداول المقطع من قبل الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم وألقت القبض على الزوجة فى ساعات متأخرة من المساء.

وعن سبب غضب الزوجة وتعديها بالضرب على حماتها، قالت الحاجة حنان، إن ابنها “على نبيل”، زوج المتهمة، يعمل خارج البلاد منذ عدة أشهر، والزوجة تقيم معي فى البيت، وأن يوم الواقعة كانت الزوجة في منزل أهلها، وحين عادت كان يبدو على وجهها التذمر والغضب، فسألتها حماتها المجنى عليها عن السبب فقالت لها: “أنتى لم تحضرى لى موسم عندما كنت مخطوبة”، فأجابت أم الزوج أنه لا داعى للعتاب على شيء حدث فى الماضى وأنها الآن أصبحت متزوجة ولديها طفلة، فلا بد لها أن تنسى ما أحزنها سابقا وتعطى اهتمامها لحياتها الجديدة.

وأضافت المجنى عليها أنها حين لاحظت رغبة زوجة ابنها فى افتعال مشكلة، ذهبت بعيدا عن المنزل، لتتفاجأ بالزوجة تستدعيها وتطلب منها الحضور للمنزل بعد حضور والدة الزوجة، فقامت والدة الزوجة بالعتاب لنفس السبب ومن هنا نشبت المشاجرة التى تطورت للضرب.

وبالعرض على النيابة العامة، باشرت نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، التحقيق مع الزوجة المتهمة بضرب حماتها، بعد أن نشر الزوج مقطع الفيديو الذى يوضح تعدى الزوجة كاملا على حماتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا