حوادث / الطريق

قرار من النيابة ضد المتهمة بضرب حماتها في الشرقيةاليوم الأحد، 28 يوليو 2024 11:05 صـ

حالة من الجدل سادت وسائل التواصل الاجتماعي، عقب انتشار لاعتداء ربة منزل على حماتها ضربا بطريقة تتنافى مع كل الأعراف والقيم بمحافظة الشرقية، الأمر الذى تسبب في حالة من الغضب الشديد عقب هذا الأمر، واستدعى القبض على المتهمة، والتي أدعت خلال التحقيقات بأنها كانت تعالج من السحر، وهو ما أدى إلى قيامها بهذا الفعل.

قررت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بديرب نجم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أكدت شقيقة ووالدة الأم المجني عليها من زوجة ابنها أن الواقعة كانت يوم الجمعة عقب عودة زوجة الابن من عند أسرتها وجاءت لتسأل حماتها عن "الموسم" وقامت بضربها وسحلها بطريقة وحشية ولا بد من أن يتم أخذ حق الأم من المتهمة.

وأضافت أسرة الأم المجني عليها أن أسرة زوجة ابنهم يؤكدون أن ابنتهم تعاني من مس أو سحر، على حد وصفهم، ولكن كيف هذا؟ ولماذا لم تقم بالتعدي على والدتها التي كانت تظهر في الفيديو هي الأخرى؟ مُستكملين حديثهم قائلين: “لو كانت تعبانة زي ما بيقولوا ليه جوّزوها؟”.

وطالبت أسرة الأم المجني عليها بعودة حق شقيقتهم، خاصة أنها تعرضت للضرب والسحل بطريقة لا تصدّق مهما كان تصرف والدة الزوج، فلا يصح من زوجة الابن أن تفعل مثل ما فعلت زوجة ابنها بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا