حوادث / الصباح العربي

ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالى من إحدى الشركات بالجيزة.. وإعادة المسروقاتاليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 12:15 مـ   منذ 9 دقائق

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من (مسئول بإحدى شـركات الإستثمار العقارى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الدقى) بأنه عقب قيامه بإستلام مبلغ (مليون و500 ألف دولار) خاص بالشركة من مقرها وإستقلاله سيارة خاصة بالشركة (مُحددة) قيادة (سائق بالشـركة - مقيم بمحافظة المنيا) وذلك لإيداع المبلغ بفرع أحد البنوك بمنطقة رمسيس وحال وصولهما وعقب نزوله قام السائق بالهرب بالسيارة وبحوزته المبلغ المالى وترك السيارة أمام مقر الشركة وإستولى على المبلغ المالى وإنصرف.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم إستهدافه وضبطه ، وبحوزته (جزء من المبلغ المستولى عليه) وأرشد عن جزء آخر من المبلغ المالى المستولى عليه بحوزة (إثنين من أقاربه – مقيمين بالمنيا) ، وأضاف قيامه بإستبدال جزء من المبلغ من العملة الأجنبية للمحلية عن طريق عميله (عامل - مقيم بدائرة المركز "تم ضبطه") وإنفاقه على متطلباته الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا