حوادث / الصباح العربي

مصرع شخصين في حادث تصادم بنصر النوبة بأسواناليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:58 مـ   منذ 25 دقيقة

لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة، مساء اليوم الثلاثاء، إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية، وذلك بطريق قرية مصمص بمدينة نصر النوبة شمال أسوان، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية، تحديدًا عند طريق قرية مصمص التابعة لمدينة نصر النوبة شمال المحافظة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع آثاره من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المارة.

مصرع شخصين

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين، توفي أحدهما في نفس مكان الواقعة ولفظ الآخر أنفاسه الأخيرة عند وصول للمستشفى.

وبالمعاينة والتحريات تبين أن الشابين اللذين لفظا أنفاسهما الأخيرة جراء الحادث هما: حسين محمود سعيد، يبلغ من العمر 25 عامًا، ومحمد أحمد عبد الدايم،23 عامًا، وتم نقلهم بواسطة الإسعاف لمشرحة كوم أمبو للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة واستخراج تصريح الدفن وتسليمهم إلى أهلهم وذويهم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا