حوادث / الصباح العربي

ضبط عنصر إجرامي وربة منزل بحوزتهما 4 كجم هيروين في شبرااليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 09:01 مـ   منذ 22 دقيقة

ألقت أجهزة الامن بمحافظة القليوبية، القبض على عنصر اجرامي ربة منزل لهما معلومات جنائية قبل ترويجها لكمية من المخدرات فى شبرا الخيمة دائرة قسم أول حيث تم ضبط بحوزتهما 4 كيلو مخدرات هيروين وسلاح أبيض وميزان حساس وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .


تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات بقيام عاطل وربة منزل بالاتجار فى المخدرات .
تم تشكيل فريق توصل الى ان المتهمان عنصر إجرامى وربة منزل لهما معلومات جنائية أنهما يعتزمان ترويج كمية كبيرة من الهيروين .


وفى احد الاكمنة القى القبض على المتهمين وتبين أنهما عنصر إجرامى ، وإحدى السيدات لهما معلومات جنائية وبحوزتهما 4,250 كيلو جرام لمخدر الهيروين وسلاح أبيض وميزان حساس وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة امرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا