حوادث / اليوم السابع

صاحب كيان تعليمى وهمى بعابدين يعترف: ضحكت الطلاب بشهادات للتوظيف ‎

أدلى شخص أمام النيابة العامة فى القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" للنصب والاحتيال على المواطنين، بمنطقة عابدين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا بدون ترخيص، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية فى مجال الهندسة، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية - على خلاف الحقيقة، مقابل مبالغ مالية والترويج لنشاطه الإجرامى على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم ضبط المتهم وبحوزته (مجموعة من الشهادات الدراسية "خالية البيانات" - مطبوعات دعائية وأكلاشيه خاصين بالكيان)، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية فى عابدين ، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا