حوادث / اليوم السابع

الإعدام شنقاً لمتهم بقتل شاب فى المعادى

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجية حمزة شقوير، بمعاقبة متهم بقتل شاب شك في وجود علاقة بينه وبين زوجته بالمعادى بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم  برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد، وأمانة سر وائل فراج ومحمود ممدوح.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 519 لسنة 2024 جنايات المعادي والمقيدة برقم 23 لسنة 2024 كلي جنوب القاهرة، أن المتهم شك في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته فقرر التخلص منه وإزهاق روحه.

وذكر أمر إحالة المتهم أن المتهم قتل المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك اعتقاداً منه بوجود علاقة بين المجني عليه وزوجته، وتابع أمر الإحالة أن المتهم تدبر لأمره على روية منه فأعد العدة اللازمة سلاح أبيض "مطواة" وأكياس بلاستيكية وما إن ظفر به حتى كال له طعنة بالسلاح الأبيض استقرت برقبته فهوى أرضاً على إثرها، فأتبعها بعدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسده فأرداه قتيلاً.

وما إن تيقن موته حتى شرع في تقطيعه لعدة أجزاء ووضعها بالأكياس والجوالات البلاستيكية وأحكم غلقها متخلصاً منها بإحدى البنايات المهجورة وواراها بالطمي على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا