حوادث / الطريق

العدل يتفقد أعمال رفع كفاءة مجمع محاكم دمنهوراليوم الخميس، 1 أغسطس 2024 06:56 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تفقد المستشار عدنان فنجري العدل، اليوم الخميس، أعمال رفع كفاءة مجمع محاكم دمنهور ومقر محكمة شمال دمنهور الابتدائية وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري حيث انتقل صباح اليوم إلى محافظة البحيرة يرافقه عدد من مساعديه.

وتفقد “فنجري” مبنى مجمع محاكم دمنهور للوقوف على أعمال التطوير التي تجرى في المبنى بالكامل بعد حرقه في أحداث يناير 2011 ووجه بإجراء الأعمال المطلوبة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح باستمرار تطوير ورفع كفاءة دور العدالة وتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاء والمتقاضين.

كما تفقد وزير العدل مبني محكمة شمال دمنهور الابتدائية الجديدة, وقاعات الجلسات وغرف المداولة والمكتب الأمامي واستراحة المحامين, وعقد لقاء مع قضاة محكمة استئناف الإسكندرية وقضاة محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائيتين بحضور المستشارمحمد مصطفى سالم- رئيس استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى رؤساء محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائية والمحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية و المحامين العامين لنيابات وسط وشمال وجنوب دمنهور الكلية, واستعرض خلالها جهودهم في إنجاز الدعاوي القضائية ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة, والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى وزير العدل بأعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بمحافظة البحيرة وحثهم على سرعة إنجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

والتقى ايضاً بالمحامين بمدينة دمنهور حيث أكد وزير العدل على دورهم القانوني والهام ومشاركتهم للقضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.

وفي ختام جولته قام “فنجري” بالمرور على مكتب توثيق دمنهور الكائن بمنطقة الأبعدية للاطمئنان على حسن سير العمل وانتظامه والتأكيد على حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات في سهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا