حوادث / الصباح العربي

تجديد حبس المتهم بقتل فتاة كان تستعد لزفافها بعد أيام بالقناطر الخيريةاليوم السبت، 3 أغسطس 2024 02:27 مـ   منذ 9 دقائق

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية، حبس المتهم بقتل فتاه تدعى شروق 18 عامًا كان تستعد لزفافها بعد أيام بطلق ناري اثناء تشاجره مع شقيقها بمنطقة أبو الغيط التابعة لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة أبو الغيط التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعى شروق، 17 سنة، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم، وأن الأخير أطلق عيار ناري استقر في جسد الفتاة، والتي لقت مصرعها فور نقلها للمستشفى.

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفاه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه

وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليها كان تستعد لزفافها الشهر المقبل.

وشيع أهالي قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية، جثمان الفتاة لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا