حوادث / الطريق

مقتل رجل بـ”خرطوشة” في حفل زفاف بالقليوبيةاليوم السبت، 3 أغسطس 2024 02:16 مـ

أمرت النيابة العامة بقسم شرطة قليوب، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بمقتل شخص، بطلق “خرطوش” عن طريق الخطأ، خلال احتفاله بعرس أحد أقربائه.

وتحول عرسٌ في منطقة أبو سنة، بمدينة بقليوب، بمحافظة القليوبية، إلى مأتم، إثر إطلاق شاب عيارا ناريا استقر في جسد شخص أربعيني، وعلى الفور تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من الرائد محمود صبري رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بمصرع شخص بطلق ناري خرطوش في رأسه ولقي مصرعه في الحال وهروب المتهم.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود صبري رئيس مباحث قسم شرطة قليوب اثناء قيام شاب يدعى “أ س ج”، 24 عامًا، الاحتفال بعرس، أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش، فاستقر أحدها في جسد شخص يدعى “ش” 48 عاما، ما أدى إلى مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب فؤاد جمال كوش، والنقيب مصطفي الشريف معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم، والسلاح الناري المستخدم في الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، لتصرح بدفن الجثمان، وحبس المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا