حوادث / الطريق

بسبب دراجة نارية.. لصان وراء إطلاق نار على شاب بقنااليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 02:28 صـ

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن كشف تفاصيل إصابة شاب بطلق نارى خلال مروره بطريق قرية العربات التابعة لمركز نقادة جنوب قنا، حيث تبين أن لصين وراء إطلاق النار على المجنى عليه.

وتبين أن اللصين حاولا الاستيلاء على الدراجة النارية التى يقودها الشاب، وأمام محاولاته المستميتة الدفاع عن نفسه ودراجته النارية، أطلقا عليه أعيرة نارية، وتمكنا من الاستيلاء على الدراجة النارية، بعدما سقط الشاب مصاباً طلق نارى.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين، وضط السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، وتقديمهما للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية وإصدار العقوبة اللازمة.

وكان اللواء محمد عمران، مساعد الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بإصابة شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بقرية العربات التابعة لمركز نقادة.

وتبين من المعلومات الأولية، إصابة أبوالمكارم.ع 40 عاماً، مقيم بقرية العربات الواقعة بنطاق مركز نقادة، بطلق نارى، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا