حوادث / الصباح العربي

ضبط مخدرات بـ5،5 مليون جنيه و5 أسلحة نارية بحوزة 3 متهمين بشبرا...اليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 12:32 مـ   منذ 58 دقيقة

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي يضم 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم صفقة مخدرات في شبرا الخيمة، بحوزتهم 9 كيلوغرامات من المخدرات وأسلحة نارية عبارة عن 5 أسلحة آلية وخرطوش وذخيرة، وقُدِّرت قيمة المضبوطات بنحو 5.5 مليون جنيه. وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث، يفيد بوجود معلومات حول قيام 3 مسجلين خطر بتكوين تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات، وأنهم يعتزمون ترويج كميات من الهيروين والآيس والحشيش الصناعي في مناطق شبرا الخيمة. وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين لديهم سوابق جنائية وأنهم يحوزون أسلحة نارية وبيضاء.

وبعد تقنين الإجراءات، قامت قوة كبيرة من مباحث القسم بالتنسيق مع مباحث المخدرات بالمديرية، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم 4.250 كيلوغرام من مخدر الهيروين، و4 كيلوغرامات من مخدر الآيس، وكيلوغرام من مخدر البودر (الحشيش الصناعي)، و2 بندقيتَي خرطوش، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و6 قطع أسلحة بيضاء، وعدد من قطع الأرجيلة (المستخدمة في تعاطي المواد المخدرة)، ودراجة نارية بدون لوحات. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5.5 مليون جنيه تقريبًا، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا