حوادث / الصباح العربي

النيابة الإدارية تفتح تحقيق في وفاة 3 أطفال بحريق حضانة سوهاجاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:07 مـ   منذ 17 دقيقة

أمر المستشار عبد الراضي صِدَّيق – رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق في واقعة اندلاع حريق بإحدى المحلات الكائنة أسفل حَضَّانة للأطفال المبتسرين بمركز "البلينا" بمحافظة سوهاج، والذي أسفر عن مصرع ثلاثة أطفال حديثي الولادة وإصابة عدد آخر، وكَلَّفَ سيادته النيابة الإدارية بالبلينا بسرعة مباشرة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة لوفاة أطفال سوهاج

كشفت التحقيقات الأولية أسباب حريق مطعم شهير دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، وامتداد النيران إلى حضانة المبتسرين الخاصة الكائنة أعلى المطعم بذات العقار، حيث تبين تسريب غاز من أسطوانة البوتاجاز بالمطعم واشتعال النيران.

وأثبتت التحريات أن هذا المطعم قد صدر قرار بإغلاقه إلا أنه قد خالف القرار وتم افتتاحه ثانية، يذكر أن العقار الكائن به المطعم مكون من 3 طوابق.

وننشر لكم عبر سطورنا التالية أسماء الأطفال الضحايا الثلاثة الذي انتهت حياتهم في حريق نشب داخل حضانة للمبتسرين خاصة، حيث امتدت النيران للحضانة من حريق نشب داخل مطعم بالطابق الاسفل للحضانة، دائرة مركز شرطة البلينا، كما أصيب 4 أطفال آخرين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفيات حكومية؛ لتلقي العلاج اللازم لحالاتهم الصحية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بحضانة للمبتسرين خاصة، دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الضحايا كل من:" حسام علي زين العابدين، عمر 6 أيام، يقيم بالساحل في سوهاج، وفاطمة إبراهيم سيد، عمرها 6 أيام، من البلينا في سوهاج، وزينب أحمد حسين، من مدينة البلينا عمرها 6 أيام".

وعلى الفور تم الدفع بـ3 إسعاف ومطافي، وتم إخماد نيران الحريق، حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا